بعض الأفكار حول أنواع مختلفة من الرهانات الرياضية – كيفية فهم أنواع الرهان – Nj … تحتاج إلى معرفته

طاقم wikiHow من الناشرين المدربين والباحثين في 10 يونيو 2020 يراهن على الأنشطة الرياضية في الواقع اهتمام للكثيرين ، ويعتبرها غالبية الناس ببساطة أن تصبح ممتعة ومفيدة. ومع ذلك ، هناك طرق لكسب المال باستمرار من المراهنات الرياضية ، كما أن التقنيات تعترف في الواقع بإستراتيجية المراهنة وكذلك أنواع مختلفة من الرهانات التي يمكنك القيام بها ، وفهم الفرص ، وخلق رهانات ذكية ، بالإضافة إلى تجاهل الرهانات الضعيفة.

بدلاً من ذلك ، يتعلق الأمر في الواقع بإنشاء مجموعة من الرهانات الذكية الصغيرة التي تتراكم خلال الموسم إلى مكسب إجمالي.

إن الإدعاء الذي أنا بصدد إنشائه سيفاجئ بالتأكيد أي نوع من المقامر الرياضي الذي يقرأه. في حين أن العديد من شركتنا يرون أن الجميع يراهنون على الأنشطة الرياضية يفوزون على المدى الطويل ، طالما أنهم يراهنون عادة بما يكفي ، هذا ليس صحيحًا حقًا. انتظر أنت لم يفاجأ؟ بالتأكيد أنت لست كذلك! يتعرف كل شخص على أن وكيل المراهنة لديه ميزة إضافية ، وبالتالي فإن عددًا أكبر بكثير من الأشخاص الذين لا يسقطون المقامرين الرياضيين.

هل سبق لك أن استمعت إلى لاعب ميزة العبارة؟ هذه هي علامة ألعاب الشركات التي يتم تعيينها للاعبين الذين يراهنون فقط عندما تظل الفرص في صالحهم. على الرغم من أن المراهنات „النموذجية“ تمتلك وسائل راحة 4.55٪ على الرهانات المستقيمة (2.38٪ @ -105) ، فإن الكلمة الرئيسية في الواقع „نموذجية“ ؛ وسائل الراحة يحدد اللاعبون الرهانات حيث تكون ميزة المراهنات غير مواتية في الواقع.

ماذا كيف تربح في الروليت: الرهانات ونصائح الإستراتيجية للتغلب … يعني؟

إذا فهمت القيمة السوقية المتوقعة ، -EV ، وأيضًا طريقة + EV ، فانتقل إلى نصائحنا حول النتيجة + الرهانات EV. إذا لم تكن معتادًا على هذا المفهوم ، استمر في القراءة. القيمة المتوقعة هي حالة يستخدمها لاعب كازينو متخصص في كثير من الأحيان. للكشف عن ما تقترحه بعبارات أساسية ، سأستخدم مثالاً.

شركتنا تقلب القطع وتقدم لي 1 دولار لكل نتيجة لفروة الرأس. أقدم لك دولارًا واحدًا لكل نتيجة نهائية للتنبؤات. يمكن لشركتنا أن تقلب القطع طوال الوقت الذي لا نهاية له ، ولن تحصل أي من شركتنا بالتأكيد على أي ميزة نظرًا لأن النصف المشترك من الفرصة ستسقط شركتنا نصف دولار من مقدار الوقت الذي نربح فيه دولارًا واحدًا.

هذا الرهان المحدد له قيمة سوقية متوقعة محايدة. دعنا الآن نقول إنني سئمت بالفعل من تقليب العملات المعدنية ، وأود أن أتوقف ، ومع ذلك ، أثناء خدعي لإبقائك تقدم لي عرضًا أفضل بكثير. هذه الحزمة الجديدة تدفع لي 1.10 دولارًا لكل رأس ، وما زلت أنفقك دولارًا واحدًا مقابل كل ذيول. ما يحدث اليوم هو في الواقع نصف اللحظة التي فزت فيها بـ 1.10 دولار ، وكذلك نصف اللحظة التي أسقط فيها 1.00 دولار.

كل قلب للقطعة لدي افتراض مفيد (+ EV) من 5 بنسات. بصفتك الشخص الذي يقدم لي هذا الاقتراح لديك العكس ، كل قلب للعملة هو في الواقع 5 بنسات EV بالنسبة لك. كل رهان تم إنشاؤه في المراهنات الرياضية يمتلك إما قيمة سوقية إيجابية متوقعة (+ EV) ، أو افتراض سلبي بقيمة (- EV) أو حتى في مواقف غير شائعة قيمة مفترضة محايدة.

كيف نربح في الرهان في 10 خطوات سهلة لا يريد المراهنون … يوميات

الأسباب التي تجعل معظم المراهنات على الرياضة لا يستثمرون وقتًا في معرفة تقنيات اللاعبين المحترفين هي فرصة تناول الطعام قليلاً ، والأغلبية ليس لديهم أدلة تؤدي إلى ذلك ، أو في الواقع غارقة أو حتى عندما يعرفون أنها بالتأكيد ليست ممتعة حقًا. إذا كنت تبحث بالفعل عن شيء واحد ممتع ، توصي شركتنا بالكرة الطلاء ، أو رحلة إلى المتنزه ، أو المهرجان ، أو ما تريده.

في TheSportsGeek.com ، نمتلك العديد من المنشورات حول هذا الموضوع الذي ترغب في قراءته: قد يكون هذا أبسط إجراء يمكن لمقامر الأنشطة الرياضية استخدامه للعثور على الرهانات جنبًا إلى جنب مع ميزة إيجابية. عندما تقرأ بالإضافة إلى ذلك منشوراتنا في سوق الرهان الحالي ، ستدرك قبل وقت النشاط أن خطوط المنتج فعالة بالفعل https://bookmakersrating-tun.net.